٢٣
يوليو ٢٠٢٢

وزارة الاستثمار تنظم ملتقى الاستثمار السعودي – الكازاخستاني

"وزارة الاستثمار تنظم ملتقى الاستثمار السعودي – الكازاخستاني "

جدة: تنظم وزارة الاستثمار ملتقى الاستثمار السعودي – الكازاخستاني غداً الأحد في جدة، بحضور فخامة رئيس جمهورية كازاخستانقاسم جومارت توكاييف ومعالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح وأصحاب المعالي والسعادة ممثلي الجهات الحكومية،وبمشاركة عدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات وممثلي القطاع الخاص من البلدين.

وتتضمن أعمال الملتقى جلسات حوارية لمناقشة أبرز القطاعات الاستثمارية الواعدة بين البلدين في مجالات البتروكيماويات والطاقة المتجددةوتحلية المياه والتعدين والأمن الغذائي، واستعراض أبرز تطورات بيئة الأعمال في المملكة والمشاريع الكبرى المرتبطة برؤية 2030.

كما سيتخلل توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الجانبين في عدد من المجالات الاستثمارية، وسيعقد اجتماعات ثنائية بينممثلي القطاع الخاص من الجانبين لبحث فرص التعاون والشراكة والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين في المملكةوكازاخستان.

الجدير بالذكر، أن إقامة الملتقى يأتي في إطار زيارة فخامة رئيس جمهورية كازاخستان للمملكة، ويهدف إلى توطيد التعاون في المجالاتالاقتصادية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك، حيث يرتبط البلدان بتعاون وثيق بكافة المجالات من خلال علاقة وثيقة تمتد لأكثر من ثلاثةعقود.

اكتشف المزيد من الاخبار

تابع احدث الاخبار

اكتشف المزيد 
١٦
يوليو
توقيع (13) اتفاقية استثمارية بين المملكة والولايات المتحدة

توقيع (13) اتفاقية استثمارية بين المملكة والولايات المتحدة

"توقيع (13) اتفاقية استثمارية بين المملكة والولايات المتحدة"

اعرف المزيد  
٤
يونيو
وزارة الاستثمار تنظم منتدى الاستثمار السعودي – الإسباني

وزارة الاستثمار تنظم منتدى الاستثمار السعودي – الإسباني

"وزارة الاستثمار تنظم منتدى الاستثمار السعودي – الإسباني "

اعرف المزيد