IBM

IBM

نبذة عن الشركة:

هي مزوّد عالمي رائد للتقنيات والحلول، وهي أكبر منظمة استشارية في العالم، تقوم بعملياتها في أكثر من 175 دولة. وبتاريخها العريق العائد لأكثر من قرن من الزمان، لم تعد "آي بي إم" مجرد شركة "أجهزة وبرمجيات وخدمات". تبرز "آي بي إم" اليوم بصفتها شركة حلول معرفية ومنصات سحابية، وهي تستثمر مليارات الدولارات كل عام في مجال البحث والتطوير مع التركيز على الفرص ذات النمو المرتفع والقيمة الكبيرة.

 

عمليات الشركة في المملكة العربية السعودية:

يعود تاريخ "آي بي إم" في المملكة العربية السعودية إلى عام 1947 عندما قامت بتنصيب أول حاسوب في منطقة الشرق الأوسط في أرامكو السعودية، منذ أكثر من 50 عامًا. واليوم، تجسد مجموعة عملاء "آي بي إم" في المملكة التزامها العميق بالابتكار.

 

وبمكتبها القائم في الرياض، تقوم "آي بي إم" بمساعدة المملكة العربية السعودية لتصبح واحدة من الاقتصادات الرائدة القائمة على المعرفة في العالم العربي، من خلال المساهمة في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات والخبرة التقنية.

 

 

 

 

 

IBM
  • الرياض، المملكة العربية السعودية
    الموقع
  • الأنشطة والخدمات
  • الحوسبة السحابية، الحوسبة المعرفية، التجارة، البيانات والتحليلات، إنترنت الأشياء، البنية التحتية لتقنية المعلومات، الاتصالات المتنقلة والأمن
    القطاع الصناعي
  • نيويورك، الولايات المتحدة.
    بلد المنشأ
المملكة العربية السعودية مثال رائع للسوق الذي يعترف بأهمية التقنية من أجل التطوير الجذري للصناعات والشركات والاقتصاد. على مر السنين، عملنا على نحو وثيق مع العملاء والشركاء في الصناعات الرئيسية، بما في ذلك الاتصالات والمصارف والرعاية الصحية والمواد الكيميائية والنفط والحكومة، لمساعدة الجميع على تحقيق التحول الرقمي، ولدعم الانتقال إلى الخدمات السحابية في العصر المعرفي. نحن فخورون بأننا شهدنا وشاركنا في التطوير الجذري لصناعة تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة، للمساعدة في خلق اقتصاد مستدام قائم على المعرفة ".
محمد عبد الحق
المدير العام لشركة "آي بي إم" السعودية)
beta