شركة هانيويل

عملت شركة هانيويل على تقديم حلول تقنيات الابتكار للصناعات السعودية ومستهلكيها منذ عام 1970م، وتساعد الشركة المملكة على مواجهة تحديات الطاقة من خلال منتجات الشركة التي تمثل 50% من المنتجات المرتبطة بفعالية الطاقة.

 

واعتبارا من نهاية عام 2015م، قام هانيويل على توظيف أكثر من 600 شخص في المملكة، موزعين على عشرة مكاتب في المناطق الرئيسية التي تخدم جميع قطاعات السوق. وتعتبر المواهب السعودية أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في نجاح الشركة بشكل كبير. علمًا بأن لا زالت الجهود مستمرة لتوظيف وتطوير المزيد من السعوديين، وخاصة في مجال الهندسة والأدوار التقنية.

 

تدير شركة هانيويل ثلاثة مشاريع مشتركة مع شركاء محليين. إذ أن شركة هانيويل تركي العربية المحدودة هو مشروع مشترك مع شركة اتكو، والذي يركز على حلول عملية لشركة هانيويل، وحلول البناء حلول وحلول التقنية هانيويل. وتدير الشركة حاليًا خمسة مواقع وهي الرياض والجبيل وجدة وينبع بالإضافة إلى مركز حلول العملاء والمركز الهندسي في الظهران.

 

شركة يو أو بي المحدودة هي مشروع مشترك مع مجموعة جمجوم، ويركز على الخدمات التقنية والتدريب التقني. وهي تعمل حاليا في موقعين، جدة والظهران. ويتم العمل في الظهران على مشروع البحث والتطوير التعاوني مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، في مختبر البحوث.

 

إم كي لأنظمة حماية الكابلات المحدودة، تأسست في عام 1986، وهي مشروع مشترك مع شركة إم كي الكهربائية، وشركة هانيويل. وفي الوقت الراهن، يوجد في الجبيل منشأة بمساحة 20 ألف متر مربع، وإدارة تصنيع الكابلات ومنتجات أجهزة الكابل.

 

شركة هانيويل للتشغيل التلقائي والتحكم المحدودة هي شركة مملوكة بنسبة 100٪ وتقدم الدعم الفني والمبيعات في مناطق النمو المرتفع في الرياض وجدة والظهران.

 

وتعتبر شركة إلستر الصناعية للخدمات السعودية المحدودة مشروع مشترك مع شركة قاس العربية للخدمات الصناعية في الدمام. وتتخصص الشركة في القياس والتحكم وإعداد نماذج النفط والغاز والبتروكيماويات.

 

افتتحت هوني ويل مؤخرًا مقرها الرئيسي السعودي في وادي الظهران للتقنية. وتتضمن مرافقها مركز للبحث والتطوير ومركز للفن المتكامل ومرافق التدريب التي يمكن أن توفر الدعم لعملائها في جميع أنحاء المنطقة.

 

"لقد وجدنا أن السعودية تقدم فرصة هائلة من حيث كوادرها المحلية الموهبة. ويمثل الشباب السعودي أكثر من 50% من سكان المملكة وهذا سيقدم خط استدامة للمواهب السعودية وذلك لدفع عجلة النمو السعودي والتنويع الاقتصادي."

 

نورم جيلسدورف

رئيس شركة هانيويل في مناطق النمو المرتفع في الشرق الأوسط وروسيا ووسط آسيا

هوني ويل

شركة هانيويل
  • المملكة العربية السعودية
    الموقع
    • مواد التشغيل
    • تقنيات التشغيل التلقائي
    • حلول التحكم
    الأنشطة والخدمات
  • الفضاء الجوي
    القطاع الصناعي
  • 129,000
    الموظفين في جميع أنحاء العالم
  • الولايات المتحدة الأمريكية
    بلد المنشأ
beta