شركة ثري إم

تأسست  شركة ثري إم في المملكة العربية السعودية  في العام 1980م  لتقدم الدعم التقني اللازم  لعملائها في القطاعات المختلفة  وذلك  من خلال مكاتبها المختصة بالتقنية والعلوم  في كل من  الرياض والدمام.

 

تركز شركة ثري إم على قطاع الرعاية الصحية الذي يتطور بشكل سريع في المملكة، ولهذا تم إنشاء مراكز خدمات العملاء بالرياض وفق أحدث الأنظمة  التقنية ، حيث يضم   30 كرسي لطب الأسنان، ومرافق متخصصة بعرض الأفلام التعليمية  في المجالات الطبية  .

 

إن متطلبات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية تتطور بسرعة ومع تطور الخبرة العالمية، فإنه يتم فتح أفاق التعاون وذلك لتحقيق أهداف الرعاية الصحية في المملكة، والمساعدة في إيجاد حلول للرعاية الصحية لتسهيل استقبال المزيد من المرضى بتكاليف أقل وجودة أفضل.

 

وتمشيا مع التزام شركة ثري إم بالاستثمار المستمر لتعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية، فقد أعلنت مؤخرًا عن إنشاء أول مصنع لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مدينة الدمام ، مستفيدة من التسهيلات التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات ، وذلك لإثبات التزام الشركة بدعم نمو الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل للمواطنين السعوديين وإنشاء منصة لتصنيع المنتجات محليًا.

شركة ثري إم
  • الرياض والدمام
    الموقع
  • الولايات المتحدة الأمريكية
    بلد المنشأ
"لدى شركة ثري إم خطط لمواصلة زيادة توطين الجهود في المملكة العربية السعودية. وباعتبارنا شركة رائدة عالميًا في تطوير الحلول المبتكرة، فإن هدفنا هو لعب دور مهم في جهود المملكة لتنويع اقتصادها من خلال المعرفة ونقل التقنية. وسنعمل بشكل وثيق مع الحكومة السعودية لتعزيز خططنا الاستثمارية الصناعية والاستثمار في مراكز البحث والتطوير المتخصصة وخلق وظائف عالية القيمة ومتطورة تقنيًا ".
إتش. سي. شاين
المدير التنفيذي
beta