إستثمر في السعودية

الصفحة الرئيسية > من نحن > إستثمر في السعودية

يقول خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، «هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك». وتماشيًا مع هذا الهدف، أطلقت الهيئة العامة للاستثمار مبادرة «استثمر في السعودية» كجزءٍ أساسي من برنامج التحوّل الوطني لتكون علامةً وطنيةً تروّج للاستثمار.

وتعتبر مبادرة «استثمر في السعودية» منصة للتواصل تخدم جميع الهيئات الحكومية، من حيث الترويج للمملكة كوجهة للاستثمار، والتي ستساهم في تحقيق رؤية 2030، كما تعمل المبادرة على تعريف العالم بالفرص الاستثمارية الكبيرة المتوفرة في السعودية، وتعزيز سمعة بيئة الاستثمار فيها، إذ أن اقتصاد المملكة اليوم يزدهر والبلاد تنتعش، ويتوفر أمامنا بحر من الإمكانيات غير المستغلّة التي يستطيع المستثمرون المحليون والأجانب اكتشافها.

هذا، ويستمر نموّ السوق السعودي بعد إطلاق رؤية 2030، ما يفتح الباب أمام استثمارات عديدة مبتكرة تتوفر ضمن بيئة استثمار مستدامة، أضف إلى أنّ السوق الاقتصادي السعودي قد شهد تغيّرات جذرية وإيجابية، مما يزيد من جاذبية السعودية كوجهة للاستثمار، حيث تقدّم فرصًا غنيّة في مختلف القطاعات، وموارد مميزة، وظروفًا مؤاتيه للسوق، وقيودًا وأنظمة مبسّطة للاستثمار.

تهدف «استثمر في السعودية» إلى التأثير إيجابيًا في المستثمرين خلال رحلتهم الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، ونحن ملتزمون بالتعاون مع هؤلاء المستثمرين لتحقيق نتائج ذات قيمة عالية.